نصائح مفيدة لتكييف الهواء للصيانة الوقائية

مكيفات الهواء هي آلات معقدة وهذا هو السبب في أن معظم الناس فني تكييف استدعاء فني تكييف الهواء للإصلاحات. يمكن الحصول على هذه مكلفة، وخاصة إذا كنت في حالة نوع الطوارئ. خارج إصلاح وحدة الاتكاء الخاصة بك، وهناك أشياء مختلفة كمالك المنزل يمكنك القيام به للحفاظ على وقائية للحفاظ على الجهاز الخاص بك يعمل في شكل تلميح أعلى.

رقم فني تكييف مركزي الكويت

وهنا بعض مباشرة تفعل ذلك المبادئ التوجيهية الذاتية الخاصة بك لac الوقائية صيانة:

الحفاظ على وحدة AC الخاصة بك خالية تماما من أي النباتات التي قد تتطور ربما بالقرب من وحدة الخاص بك وتقييد تدفق الهواء.

إبقاء الخاص بك خارج وحدة التكثيف واضحة من الأوراق وغيرها من أصناف من الحطام ساحة

تأكد من تنظيف مرشحات مكيف الهواء الخاص بك بضع مرات موسم التبريد. إذا كان لديك مرشح انسداد أو القذرة سيجعل الجهاز أداء ضعف من الصعب، تفقد بعض من كفاءة الطاقة، وربما يؤدي إلى حد كبير حتى وحدة لارتفاع درجة الحرارة. إذا كان مكيف الهواء يحصل حار جدا أنها سوف تغلق.

فني تكييف حولي

فني تكييف مبارك الكبير

فني تكييف الاحمدي

فني تكييف الفروانية

فني تكييف المنطقة العاشرة

رقم خدمة فني تكييف مركزي الكويت

إضافة التبييض إلى أنبوب تناول مكيف الهواء الخاص بك كل 3 أشهر لمسح بعيدا أي العفن التي قد نمت في الأنابيب. يتم تشجيعها على استخدام ما بين ثلث ونصف كوب (على أساس حجم الوحدة) فني تكييف الكويت من التبييض وتشغيل تكييف الهواء بسرعة بعد ذلك.

يكون فني HVAC تأتي وضبط متابعة لكم مكيف الهواء. أنها عادة ما تكون مناسبات تشغيل العروض الخاصة لAC مبكرة تصل قيمتها فريدة من نوعها في الربيع إلى يؤدي قبالة مستويات المبرد، فني تكييف هندي والتحقق من نواتج درجة الحرارة وجعل معينة كل شيء يعمل بشكل مناسب. وأنا أعلم أنني قلت هذه هي النصائح التي يمكنك القيام به نفسك ولكن وجود فني يأتي كل عام هو شيء يمكنك القيام به. مكيفات الهواء تسرب السوائل، وسوف لا تعمل بكفاءة إذا لم تصدر مستويات المبرد قبالة. سوف الربيع تكييف الهواء تصل ضبط تشغيل لكم حوالي 100 دولار ولكن سيجعل الجهاز الخاص بك تشغيل برودة، طويلة وأكثر كفاءة بكثير.

خدمة تصليح و صيانة مكيفات في الكويت

تأكد من فحص لفائف المبخر وتنظيفها إذا لزم الأمر بفرشاة سلكية.

في حين أن الجهاز قيد التشغيل، مراقبة المروحة للتأكد من أن تصليح مكيفات الأحزمة هي ضيقة والحركة ليست مقيدة في أي حال.
كنت قد أنفقت مبلغا لا بأس به من المال على وحدة AC الخاص بك وآخر شيء تريده هو أن يكون لديك لتكريس دولارات إضافية على إصلاح تكييف الهواء الثمن. التمسك بهذه بسيطة تفعل ذلك توصياتك الذاتية لضمان مكيف الهواء الخاص بك لا يزال لتبريد منزلك بشكل مناسب. https://www.conditioningrepair.net

 

هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف فني تكييف. الوسوم: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.